facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ابودلو : هذه اسباب الارهاب


11-01-2017 02:52 PM

عمون - ألقى المحامي والكاتب معاذ وليد أبو دلو، الثلاثاء، محاضرة في مركز الصريح الثقافي في مدينة اربد بعنوان: 'الارهاب، اسبابه وكيفية محاربته'.

وسلط المحامي أبو دلو الضوء خلال محاضرته على سبل محاربة الفكر المتطرف، وضرورة عدم الاكتفاء بالحلّ الأمني -مع أهميته- وتجاوزه نحو نشر الوعي والثقافة بين أبناء الشعب الأردني، وارساء أسس العدالة بين المواطنين.

وأكد أبو دلو على ضرورة تحصين الجبهة الداخلية من أي اختراق وهذا واجب على الاحزاب والنقابات وكافة فئات المجتمع الاردني ، ومحاربة الفساد واحترام سيادة القانون، لافتا في السياق إلى أهمية محاربة الفقر والبطالة التي تشكّل البيئة الملائمة لنمو الفكر المتطرف وبخاصة بين فئة الشباب.

ودعا أبو دلو لتعديل التشريعات الناظمة للحياة السياسية وتطويرها بما يتناسب ويواكب متطلبات العصر، وعلى رأسها قانوني الأحزاب والانتخاب الذين يعتبران العامل الأساسي في تشكيل مجلس النواب 'سلطة الشعب'.

وشدد أبو دلو على تحمل النواب مسؤوليتهم في متابعة و مراقبة التقصير الحكومي في مكافحة أسباب الارهاب والتي يعد اهم اسبابها 'الفقر والبطالة'.



  • 1 علي 11-01-2017 | 06:32 PM

    ان شاء الله رح يوخذو كلامك منهاج ويدرسوه

  • 2 علي 11-01-2017 | 06:33 PM

    ولا يهمك رح يوخذو كل كلمه حكيتها ويدرسوها بالمناهج وتعمل الحكومه على تطبيقها حرفيا

  • 3 سامي سعيد 13-01-2017 | 12:49 PM

    نقاط مهمة نرجو ان تاخذ بعين الاعتبار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :