facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: المحطة التحويلية تساهم في جمع 180 طنًا من النفايات يوميًا


12-01-2017 03:23 PM

عمون- تستقبل المحطة التحويلية في عجلون التي تقع في قضاء صخرة يوميا 180 طنا من النفايات وتخدم جميع بلديات المحافظة الخمس.

وقال مدير المحطة المهندس احمد الصمادي لوكالة الانباء الاردنية "بترا" ان المحطة التي انشئت عام 2004 بمساحة 18 دونما تقدم خدمات جمع النفايات لبلديات المحافظة الخمس من خلال تفريغ حمولة النفايات في المحطة ومن ثم تباشر المحطة بنقلها و تفريغها في الاكيدر بمنطقة الرمثا.

واشار الى انه يوجد في المحطة تريلات عدد 2 لنقل حمولة النفايات في الاكيدر، وبحاجة بشكل متواصل لصيانه نتيجة العمل والضغط عليها بشكل مستمر بسبب تزايد كميات النفايات المنزلية نتيجة ازدياد اعداد اللاجئين السوريين في القضاء.

وطالب الصمادي وزارة البلديات بتوسعة ساحات المحطة وعمل حفر امتصاصية اضافية وتوفير الآليات والسيارات المناسبة من تريلات وضاغطات لجمع النفايات ومكبس جديد وخط مياه بالإضافة الى انارة طريق المحطة لتسريع الخدمات التي تقدمها المحطة للبلديات والمواطنين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :