facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موجة برد وهطول ثلوج تضرب بريطانيا

تعبيرية
تعبيرية
13-01-2017 01:21 PM

عمون- ضربت موجة برد قارس كافة أنحاء المملكة المتحدة وهطلت ثلوج ما تسبب ببعض المعوقات لحركة تنقل المسافرين مساء أمس الخميس.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ان الثلوج هطلت في أجزاء واسعة من بريطانيا، وصل تأثيرها إلى المناطق الجنوبية مع تحذيرات الأنواء الجوية من تفاقم الثلج والصقيع خلال ساعات الذروة المسائية، حيث قامت قوات من الجيش البريطاني بإجلاء آلاف الأشخاص من مناطق في الساحل الجنوبي لبريطانيا حيث يتوقع أن تتسبب عاصفة بموجات عارمة مع المد. كما هطلت الثلوج في بعض المناطق الجنوبية الشرقية من بريطانيا.

واضافت الهيئة أنه تم الغاء بعض رحلات الطيران من مطاري هيثرو وغاتويك كإجراء احترازي.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية في (بي بي سي) من انخفاض شديد في درجات الحرارة من جراء الأجواء الثلجية، كما توقعت أيضا أن تضرب موجة أخرى من الصقيع والثلج خلال الليل اسكتلندا وستصل إلى جنوب شرق انجلترا في ساعة الذروة اليوم الجمعة.

كما حذرت وكالة البيئة السكان في مناطق لينكولنشير ونورفولك وسافولك وايسكس من مخاطر ارتفاع في موجات المد، يتوقع أن يصل ذروته بدءا منتصف اليوم الجمعة حتى الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي مع توقع فيضانات، حيث أصدرت الوكالة سبعة تحذيرات من خطر الفيضان، وهي تحذيرات تصدر عندما يكون ثمة فيضان يهدد حياة الناس في المنطقة، فضلا عن 65 تحذيرا آخر من فيضانات متوقعة، على امتداد شاطئ انجلترا الجنوبي.

وفي لينكولنشير، شارك نحو 100 جندي في بناء استعدادات لمواجهة الفيضان ونصح نحو 3000 من السكان على الشاطئ بترك منازلهم أو الانتقال إلى الطوابق العلوية فيها. وأجلي سكان من مناطق جي ويك وميستلي وماننغتري وكلوشيستر وميرسي في ايسكس خوفا من الفيضان.

(بترا)





  • 1 معن 14-01-2017 | 09:11 AM

    اللهم أسقنا الغيث و لا تجعلنا من القانطين

    اللهم. اجعله سقياً رحمه لا تجعله سقياً عذاب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :