facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي "البترا" يطلق الحملة الشتوية العشرين


14-01-2017 01:29 AM

عمون- أطلقت جامعة البترا الحملة الشتوية الخيرية العشرين لنادي الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، تضمنت تسليم كميات من الأغطية والملابس الشتوية إلى خمسة عشر جمعية خيرية ومركزًا لرعاية الأيتام.

وقال رئيس جامعة البترا أ.د. مروان المولا إن التكافل الاجتماعي يساهم في توثيق العلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع ويعززها، ويساعد في حل جزء من التحديات التي يواجهها المجتمع.

وقال المولا خلال افتتاح فعاليات الحملة الشتوية إن جامعة البترا تضع امكاناتها المادية والعلمية لدفع عجلة التنمية في المجتمع في عدة محاور من بينها محور خدمة المجتمع المحل، مشيرًا إلى أن تفعيل مؤسسات المجتمع المدني لمحور خدمة المجتمع في برامجها وخططها، يساعد في التغلب على العديد من المشاكل التي يواجهها المجتمع.

وأوضح رئيس نادي جامعة البترا الدكتور أحمد الخطيب أن الحملة الخيرية الشتوية لنادي الجامعة تجمع تبرعاتها من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الجامعة، مضيفًا "تستهدف الحملة دعم المؤسسات الراعية للأيتام في عمان وخارجها على امتداد الوطن، كما تأتي كجزء من أنشطة النادي الثقافية والاجتماعية والرياضية ضمن محور خدمة المجتمع المحلي".

يذكر أن نادي جامعة البترا هو نادي لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للجامعة، وقد اعتمد النادي منذ تأسيسه عام 1997 على إطلاق الحملة الشتوية سنويًا في فصل الشتاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :