facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




100 حافلة جديدة على خطوط النقل العام في النصف الثاني من العام الجاري


14-01-2017 01:18 PM

عمون - تشغل أمانة عمان الكبرى خلال النصف الثاني من العام الجاري 100 حافلة جديدة للعمل على خطوط النقل العام ضمن حدود أمانة عمان الكبرى .

واطّلع أمين عمان عقل بلتاجي ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي على متطلبات وشروط العطاء الذي سيطرح خلال الشهر الجاري والتأكد من المعايير والمتطلبات المثلى لتحقيق خدمة متطورة في منظومة النقل العام الحضري وتطوير خدماته ومرافقه .

وقال مدير عمليات النقل العام المهندس عبدالرحيم وريكات في بيان وصل عمون نسخة منه انه جرى هيكلة الشركة المتكاملة للنقل بما يتناسب مع عدد الحافلات العاملة لديها بشكل فاعل على الطرق ضمن اختصاص أمانة عمان بحيث تغطي الأمانة الخطوط الواقعة ضمن المناطق التي تم الاتفاق بعدم تشغيلها من قبل الشركة وتغطية الخطوط الجديدة الناتجة عن التوسع العمراني والنمو السكاني في المدينة .

وبين وريكات أن عددا من هذه الحافلات ستسير على مسار الباص سريع التردد لتقديم نموذج في الخدمة التي تتطلع لها الأمانة وتحقق نقلة نوعية في خدمات النقل العام ورضى متلقي الخدمة حال إنجاز مشروع الباص سريع التردد . لافتا الى إمكانية اضافة 50 حافلة جديدة حسب الحاجة . 

وأشار الى ان ملكية الأمانة لهذه الحافلات ستمكنها من تقديم خدمة مميزة بحافلات حديثة ومتطورة تحقق متطلبات الراحة والأمان وقائمة على الديمومة والمواعيد المنتظمة كونها غير تابعه لمشغل خاص .





  • 1 اروى 14-01-2017 | 05:08 PM

    المشكلة ليست بعدد الحافلات وانما في ساعات وتوقيت وانتظام انطلاقها ووقوفها باماكن مخصصة وتوفير مقاعد مريحة وليس وضع الركاب تكديس وفوق هذا كله ضرورة اختيار سائقين من ذوي الاخلاق الرفيعة

  • 2 مواطنة 14-01-2017 | 05:11 PM

    غالبية مناطق العاصمة لا تصلها خدمات النقل العام .. وغالبية الباصات مساراتها على الشوارع الرئيسة فقط


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :