facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"البترا" تحتفي بطلبتها المتفوقين في امتحان الكفاءة الجامعية


14-01-2017 05:06 PM

عمون- احتفت جامعة البترا بطلبتها الذين تقدموا لامتحان الكفاءة الجامعية وحققت تخصصاتهم مراكز متقدمة، وكرم رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا الطلبة بتقديم هدايا تذكارية قائلا "حين نحتفي بهذه المجموعة المباركة من أبنائنا، إنما نحتفي بهم وبأعضاء هيئة التدريس والعمداء، الذين يحرصون على مواصلة تطوير أدواتهم، ومناهجهم، وطرق تدريسهم ليضمنوا جودة مخرجاتهم".

وقال المولا "إن احتفال اليوم مكرس لهذه المجموعة من الطلبة المتفوقين في امتحان الكفاءة الجامعية الذين استحقوا الاهتمام منا، ووجب تكريمهم، لأنهم شرّفوا جامعتهم بهذه النتيجة".

وهنأ المولا "الطلبة الذين بذلوا جهدًا جادًا مضاعفًا وشرّفوا جامعتهم"، قائلا "التفوق ليس ضربة حظ، ولا يأتي صدفة، إنه عمل دؤوب جاد، تنهض به مجموعة كبيرة مخلصة، تعمل بروح الفريق، طموحها بعيد، وعزمها لا يلين".

وحقق طلبة جامعة البترا المركز الأول على الجامعات الأردنية في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول للعام الجامعي 2016/2017 في تخصص شبكات الحاسوب وتخصص العلوم المالية والمصرفية وتخصص اللغة الفرنسية والإنجليزية وآدابهما، بالإضافة إلى المركز الأول في عائلة العلوم الإدارية والأعمال وعائلة العلوم الطبيعية والأساسية.

كما حصل طلبة الجامعة على المركز الثاني في ثلاثة تخصصات هي الأعمال والتجارة الإلكترونية وتخصص الإرشاد النفسي وتخصص التغذية السريرية والحميات، والمركز الثالث في اللغة الإنجليزية وآدابها وتخصص نظم المعلومات الحاسوبية.

يذكر أنه بالإضافة إلى تحقيق جامعة البترا مراكز متقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية، فإن جامعة البترا ما تزال الجامعة الأردنية الأولى والوحيدة الحاصلة على شهادة ضمان الجودة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :