facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مان يونايتد وليفربول بقمة الطموح .. والعداوة


15-01-2017 12:00 PM

عمون- تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد، إلى ملعب "أولد ترافورد"، الذي يستضيف مبارة القمة بين مانشستر يونايتد ومنافسه التقليدي ليفربول بالجولة الـ21.
واكتسبت القمة بين الفريقين تاريخا من الإثارة التي اقتربت من درجة "العداوة" بالنظر إلى صراع الفريقين لسنوات طويلة، لكنها تكتسي هذه المرة بطابع مميز يرتكز على نتائج الفريقين بالأسابيع الأخيرة، وطموحاتهما العريضة.

ويسعى الشياطين الحمر للفوز في هذه المباراة وتحقيق الفوز السابع على التوالي في البريمرليغ، فيما يطمح ليفربول لحصد ثلاث نقاط وتضييق فارق النقاط بينه وبين المتصدر تشيلسي.

ويحتل يونايتد المركز السادس بـ39 نقطة، فيما يملك ليفربول 44 نقطة بالمركز الرابع.

وانهزم ليفربول في آخر مبارة له، الأربعاء، أمام ساوثمتون بهدف نظيف، بنصف نهائي كأس الرابطة. أما "مان يونايتد" ففاز، في نفس اليوم، على ضيفه هال سيتي بثنائية نظيفة.

وعن اللقاء، قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو "سنلعب على أرضنا ولذلك فهذه ميزة كبيرة لمشجعينا مقارنة بمشجعي ليفربول. يمكن للجماهير أن تمنحنا شيئا إضافيا حتى تكون المباراة أفضل من جانبنا بعض الشيء".

من جانبه، ذكر مدرب ليفربول، يورغن كلوب "سنلعب من أجل نتيجة جيدة وليس لسبب آخر. ندرك قبل المباراة أننا ليفربول ونحتاج لإظهار قيمتنا. يريد الجميع مشاهدة قتالا حقيقيا. حسنا شاهدوا.. سنقاتل بنسبة 100 في المئة".

وانتهت آخر مبارة جمعت ليفربول ومانشستر يونايتد بالتعادل السلبي. فيما يعود آخر فوز للريدز على يونايتد، في مبارة بالدوري الأوروبي، حين تفوق عليه في دور الـ16 بهدفين نظيفين.

أما الشياطين الحمر فتفوقوا على ليفربول في عقر داره، بهدف نظيف، بالجولة 22 من منافسات بريمرليغ الموسم الماضي.

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :