facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكة تؤكد على أهمية تقدير التميز والإبداع


15-01-2017 04:38 PM

عمون - ترأست جلالة الملكة رانيا العبدالله رئيسة مجلس أمناء جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي اليوم اجتماع المجلس السنوي، وجرى استعراض انجازات الجمعية والخطط المستقبلية لعملها.

وأكدت جلالة الملكة على أهمية التوسع في تقدير التميز والإبداع والتطوير النوعي للجوائز مثل الدخول في مجال الطفولة المبكرة مع التركيز على إيجاد أنشطة مستمرة للفائزين.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الجائزة الدكتور عز الدين كتخدا الشكر لجلالة الملكة على رعايتها ومتابعتها الدائمة لمسيرة عمل الجائزة مؤكدا ان ما تحقق من انجازات كان يعزز من الأهداف التي انيطت بالجائزة منذ انطلاقتها.

وبحضور أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور محمد العكور استعرضت مديرة الجمعية لبنى طوقان الأهداف الاستراتيجية للجمعية للأعوام الخمس القادمة، حيث تتضمن الريادة في مأسسة مخرجات الجمعية والتوسع في بالجوائز القائمة حالـيًّا، وبلورة التصوُّر الأولي للأفكار والنماذج المُبتكَرة والمُتميِّزة، والإسهام في تنفيذها؛ لتحقيق النهضة التعليميَّة، وتطوير قطاع التعليم. 

وتتضمن المبادئ التوجيهية للاستراتيجية تحقيق أثر أكبر ومستدام بالميدان التربوي، وربط خطة جمعية الجائزة بـتوجهات الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، وبناء شراكة فاعلة مع المجتمع لتعزيز المسؤولية المجتمعية.

وتقدم الجمعية حاليا جوائز للمعلم والمدير والمرشد التربوي المتميز.





  • 1 خالد 15-01-2017 | 07:10 PM

    بالتوفيق ملكة رانيا العبد لله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :