facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوات الاحتلال تعتقل 23 مواطناً بينهم زوجة شهيد


17-01-2017 12:33 PM

عمون - قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، 23 مواطناً من الضفة الغربية، بينهم زوجة شهيد من القدس.

وأوضح نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة مواطنين على الأقل، من مخيم شعفاط في القدس بينهم زوجة شهيد، وهم: ورد الشيخ علي، وأسيد حسن علي، وأمير الشيخ علي، ومحمد فسفوس، وعيسى محمد علي، وعيسى درباس، ومحمد جابري، وإيهاب محمد سليمان، إضافة إلى نادية أبو جمل وهي وزوجة الشهيد غسان أبو جمل.

وأضاف النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة جنين، وهم: أحمد دمنهوري كميل، ومحمد مالك كميل، ومحمد خالد كميل، وجاسر تيسير كميل، ورامبو غسان علاونة. كما اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة الخليل وهم: رهيب يوسف مغنم (18 عاماً)، ومحيي صلاح أبو ماريا (18 عاماً)، وحارث إبراهيم طميزي، وصفوت جهاد طميزي (36 عاماً).

وتابع النادي ان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: معتصم الشيخ يوسف (21 عاماً)، وأحمد عدنان الكنش (20 عاماً)، من محافظة رام الله والبيرة، كما اعتقلت الأسير الجريح محمود ولويل من مخيم الفارعة في محافظة طوباس، والشاب عبد الرحمن أبو هنية (22 عاماً) من محافظة قلقيلية، ودخل الله حابس العمور من بلدة تقوع جنوب بيت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :