facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على 12 مروجًا وضبط كميات كبيرة من المخدرات


17-01-2017 01:50 PM

عمون - القت ادارة مكافحة المخدرات القبض على عدد من تجار ومروجي المواد المخدرة، وضبطت كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة اضافة الى اسلحة وعتاد ومجموعة من المركبات المسروقة وغير المسجلة عبر سلسلة مداهمات نفذتها في شرق عمان والبادية الوسطى.

وقالت ادارة الاعلام الامني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتهم وتكثيف الجهود لضبط تجار ومروجي المواد المخدرة، باشروا بجمع المعلومات ورصد ومراقبة عدد من المشتبه بهم في قضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة ممن يقطنون في احد مناطق شرق عمان للتأكد من ممارستهم لتلك النشاطات الجرمية والقبض عليهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة.

واضافت: انه وبعد الانتهاء من جمع المعلومات بكافة الطرق الاستخباراتية تم تحديد تسعة منازل يستخدمها اولئك الاشخاص المشتبه بهم للترويج وحيازة المواد المخدرة، وجرى مداهمتها جميعا من قبل ادارة مكافحة المخدرات والفريق الخاص التابع لها صباح امس، والقي القبض داخل تلك المنازل على 12 شخصا، وضبط بحوزتهم ما مجموعه 13 كغم من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) اضافة الى 10 آلاف كيس صغير معبأة ايضا بذات المادة و2 كغم من بودرة الحشيش الصناعي وكف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة اضافة الى خمسة اسلحة نارية وكمية من العتاد الحي.

وتابعت: ان ابرز تلك المداهمات كانت لمنزل عثر بداخله على 6 كغم من مادة الحشيش الصناعي اضافة الى 10 آلاف كيس صغير معبأة بذات المادة ومعدة للبيع و2 كغم من مادة بوردة الحشيش الصناعي ومواد كيمائية خطرة تستخدم لتصنيع تلك المواد المخدرة القاتلة، وبوشر التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

وفي سياق متصل، قالت ادارة الاعلام الامني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ضبطوا اربعة اشخاص في احدى مناطق البادية الوسطى في اوقات واماكن مختلفة بعد الانتهاء من جمع المعلومات حولهم والتأكد من قيامهم جميعا بالاشتراك بحيازة وترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات من مادة الحشيش الصناعي والبودرة التي تدخل بتصنيعها.

واضافت ان التحقيقات في تلك القضية اكدت استخدام المقبوض عليهم لعدد من المركبات المسروقة وغير المسجلة اثناء ترويجهم للمواد المخدرة وجرى تحديد مكان اخفاء تلك المركبات وعددها 10، وتبين ان بعضها مسروق والأخرى غير مسجلة، وما زال التحقيق جاريا.





  • 1 شلويح 17-01-2017 | 02:32 PM

    الله يقويكم

  • 2 ارني 17-01-2017 | 07:19 PM

    هذه التجاره تتزايد يظهر في وراها روس كنيره كثير لاتقوى الدوله على ايقافها
    لو يطنقوا حكم الاعدام على تجار ومستوردي والرؤوس التي حان قطافها لكانت انهت هذه المساه
    حتى ان المواطن صار الرعب مسيطر عليه ان يصل الداء الى ابنته او ابنه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :