facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الجمارك" تحبط تهريب أدوية محظورة في مطاري الشحن والركاب


17-01-2017 04:37 PM

عمون- أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركزي جمرك مطار التخليص ومطار الركاب عملية تهريب أدوية محظورة بعدد 25678 حبة.

ومن خلال التفتيش الدقيق لبعض الطرود في مطار الملكة علياء الدولي للتخليص تم العثور على 12678 حبة من صنفي (لاريكا) و(جيليكا) كانت مخفية بصورة احترافية في مخابئ سرية، علماً أنه قد تم التصريح عن المحتويات بأنها (أثاث).

وفي مطار الركاب تمكنت كوادر الجمارك وعلى مدار يومين من التدقيق والمتابعة من إحباط تهريب كمية تقدر بـ 13000 حبة من نوع (لاريكا) كانت مخفية ضمن أمتعة مجموعة من الركاب بغرض التمويه.

وتم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتويات وعرضها على الجهات المختصة واستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.

وعلى صعيد متصل تمكنت كوادر جمرك مطار الركاب من إحباط تهريب 200 كغم من المكملات الغذائية كانت مخبأة داخل حقائب مجموعة من المسافرين، حيث تم تنظيم محضر ضبط بالمحتويات وتحويلها للجهات المختصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :