facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مؤتة" توائم بين خططها وحاجات المجتمع المحلي


18-01-2017 10:37 AM

عمون- محمد الخوالدة- قال رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة بأن الجامعة حريصةٌ كل الحرص على تفعيل تعاونها مع المجتمع المحلي؛ لا سيما وفلسفتها قائمة على تنمية المجتمع انطلاقا من رسالتها الوطنية ، ولهذا ستقوم الجامعة بالاطلاع على حاجة القطاعات التشغيلية في محافظة الكرك لمُواءَمة تلك القطاعات بالخطط الدراسية حتى يجمع الطالب بين النظرية والتطبيق خلال سنوات دراسته الجامعية وبشكل يعود بالفائدة على تلك القطاعات سابقة الذكر. 

وحول رؤية الجامعة ونهجها فيما يتعلق بخدمة المجتمع المحلي بين الصرايرة أن الجامعة تضع بعين الاهتمام هذا الدور حتى أنها وجهت الباحثين فيها لضرورة تضمين أبحاثهم ذات الصلة مواضيع تتعلق بتنمية المجتمع المحلي ، مشيراً إلى أنها ستشرعُ أبوابها لممثلي غرفة تجارة الكرك لغايات التشاور حول ما يمكن لها تقديمه لتجار المحافظة رغبة منها في تنشيط الحركة التجارية في الكرك باعتبارها القلب النابض للمحافظة برمتها حسب تعبيره. 

مضيفاً أن جهود الجامعة في تطوير الواقع الأكاديمي فيها ستؤتي أكلها ؛ لأن التسويق لحقيقة الواقع الأكاديمي للجامعة سيكون عنصر جذب لطلاب العلم من دول صديقة وشقيقة وبالتالي سيسهم في تحقيق نشاط تجاري يخدم قطاعات التجارة كلها. 

رئيس غرفة الكرك صبري الضلاعين اكد رغبة الغرفة في توسيع مجالات التعاون مع الجامعة خدمةً لقطاع التجارة في المحافظة وبشكل يحقق الصالح العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :