facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير الأمن العام يستقبل نائب مدير الأمن الإندونيسي


18-01-2017 04:50 PM

عمون - استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه في مكتبه اليوم الفريق شفر الدين نائب مدير الامن العام الاندونيسي والوفد المرافق له، بحضور السفير الاندونيسي في عمان تغوه وردويو . 

وأكد نائب مدير الامن العام الاندونيسي على العلاقة الوثيقة التي تربط جهازي الامن العام في البلدين الصديقين و أهمية تعميق تلك العلاقة وتبادل الخبرات في جميع الجوانب الشرطية التي تهم البلدين مشيرا الى السمعة الطيبة التي يتمتع بها جهاز الأمن العام الأردني على مستوى العالم .

من جانبه أشار مدير الأمن العام اللواء الركن الفقيه أن مديرية الأمن العام تعمل وعلى الدوام على تنمية قدرات منتسبيها في جميع الجوانب الشرطية وتبادل الخبرات مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة ونقل تجاربهم الشرطية الناجحة وادخالها ضمن المنظومة الشرطية بما ينعكس ايجابا على اداء كوادرها والخدمة التي يقدمونها للأخوة المواطنين والمقيمين وزوار المملكة .

مؤكدا الحرص على توثيق العلاقة مع الجانب الإندونيسي وفتح افاق جديدة للتعاون بين البلدين الصديقين خاصة في المجالات التدريبية الشرطية المتخصصة التي هي اساس العمل الشرطي ولبنته الرئيسية . 

وكان الوفد الضيف قد استمع لإيجاز قدمه مدير إدارة التخطيط والتنظيم عرض خلاله ابرز الواجبات والمهام التي تقوم بها مختلف ادارت ووحدات الامن العام .

وعلى هامش الزيارة قام الوفد الضيف بجوله داخل مركز القيادة والسيطرة اطلع خلالها على آليات العمل والانظمة المتطورة المستخدمة داخله ضمن منظومة القيادة والسيطرة الهادفة لزيادة الفاعلية الامنية وسرعة الاستجابة وزيادة مستويات التنسيق بين مختلف الجهات المعنية بتقديم الخدمات للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :