facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفاعوري رئيساً لنادي موظفي الجامعة الأردنية


18-01-2017 11:41 PM

عمون - أعلن مقرر لجنة انتخابات نادي موظفي الجامعة الأردنية الدكتور أشرف العدوان عن فوز "حمزة الفاعوري" برئاسة النادي وحصوله على (1077) صوت في الانتخابات التي جرت اليوم الأربعاء.

وبحسب العدوان، فاز بعضوية الهيئة الإدارية للنادي كل من: 

عبد المجيد الزبيدي، 
رلى الهواري، 
عماد الرحاحلة، 
ميسر الدنان،  
أسامة ربيحات، 
باسم الربابعة، 
ابراهيم عبيدات، 
مجدي الحديدي.

وأشار العدوان إلى أن نسبة الاقتراع في انتخابات النادي في دورته الجديدة  (2017/2018) بلغت نحو ( 59,7%) وهي النسبة الأعلى التي تسجلها انتخابات النادي منذ دورات سابقة، منوها إلى أن نسبة الاقتراع في الدورة السابقة بلغت نحو (53,5%).

وأكد العدوان أن العملية الانتخابية التي بدأت اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا وانتهت في تمام الساعة الخامسة في مجمعي القاعات التدريسية للكليات الإنسانية والطبية غلفتها أجواء من الشفافية والنزاهة واليسر وروح الزمالة، دون تسجيل أية شكاوى أو ملاحظات بحق الإجراءات التي اتبعت في مرحلتي الاقتراع والفرز وحتى لحظة اعلان النتائج.

وكان رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة قد قام بزيارة تفقدية لقاعات الاقتراع والفرز، واطلع على سير العملية الانتخابية التي تمت بمنتهى الديمقراطية والشفافية، مقدرا الجهود التي بذلتها اللجنة العليا في تنظيمها للانتخابات لخروجها بأفضل صورة ودون أية عوائق.

من الجدير بذكر أن (5) مرشحين تنافسوا لشغل مقعد رئاسة النادي الذي بلغ عدد أعضاء هيئته العامة  (5066) عضوا من الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة والمستشفى، في حين تنافس (36) مرشحا على مقاعد الهيئة الإدارية والبالغ عددها (8) مقاعد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :