facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيلتا يُنزل ثاني هزيمة على التوالي بريال مدريد (صور)


19-01-2017 12:49 AM

عمون - أصبحت آمال ريال مدريد في مواصلة مشواره بكأس ملك اسبانيا لكرة القدم معلقة بخيط رفيع بعد هزيمته 2-1 بملعبه أمام سيلتا فيجو اليوم الأربعاء ليخسر مرتين متتاليتين لأول مرة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

ومنح إياجو أسباس مهاجم منتخب اسبانيا - وهو أعلى لاعب اسباني تسجيلا للأهداف في الدوري - تقدما مفاجئا للضيوف في الدقيقة 64 بعدما استغل خطأ من مارسيلو.

وعوض البرازيلي مارسيلو الخطأ بتسديدة سكنت شباك سيلتا بعد خمس دقائق أخرى لكن ريال متصدر دوري الدرجة الأولى تلقى هدفا ثانيا على الفور.

وانتزع أسباس النشيط الكرة من لوكاس فاسكيز في دائرة منتصف الملعب ومررها إلى الظهير جوني كاسترو الذي سدد بثقة في شباك الحارس كيكو كاسيا محرزا ثاني أهداف سيلتا.

وأطاح البديل كريم بنزيمة بالكرة فوق العارضة من داخل منطقة الجزاء في الدقائق الأخيرة ليفشل ريال في تجنب ثاني هزيمة على التوالي بعدما فرط في سجله الخالي من الهزائم في 40 مباراة متتالية بجميع المسابقات بخسارته 2-1 في أشبيلية يوم الأحد في الدوري.

ويستضيف سيلتا منافسه ريال يوم الأربعاء القادم في إياب دور الثمانية حيث سيحتاج فريق زيدان للفوز بفارق هدفين على الأقل أو بنتيجة 3-2 من أجل التأهل للدور قبل النهائي.

وفي وقت سابق اليوم قطع الافيس خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي بفوزه 2-صفر على مضيفه الكوركون القادم من الدرجة الثانية بفضل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم إيباي جوميز.

رويترز





  • 1 عقلة 19-01-2017 | 07:47 AM

    انكشف فريق الحكام وتبهدل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :