facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصحة يوعز بإيجاد مبنى بديل لمركز صحي النزهة


19-01-2017 01:14 PM

عمون- أوعز زير الصحة الدكتور محمود الشياب إلى مدير صحة العاصمة الدكتور ليل الفايز بالسعي لإيجاد مبنى مناسب ليكون بديلا للمبنى الحالي لمركز صحي النزهة، اذ ان بنية المركز لا تساعد على تقديم خدمة صحية مريحة وخاصة لكبار السن داعيا إلى السرعة في إيجاد مكان بديل.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للوزير اليوم الخميس إلى مركز صحي النزهة والهاشمية في العاصمة للوقوف على سير العمل وواقع الخدمة والوقوف عن كثب على الاحتياجات والعمل على تلبيتها لتكون الخدمة الصحية المقدمة في مستوى طموح مقدم الخدمة ومتلقيها على حد سواء.

وأكد الدكتور الشياب أن تطوير واقع الخدمة الصحية في جميع مواقع تقديمها أولوية ضمن خطة الوزارة التي تحرص على تسهيل وتبسيط إجراءات تقديم هذه الخدمة وخاصة لكبار السن .

. وأشار إلى أن بنية المركز لا تساعد على تقديم خدمة صحية مريحة وخاصة لكبار السن داعيا إلى السرعة في إيجاد مكان بديل .

وتفقد الدكتور الشياب سير العمل في مركز صحي الهاشمية في جبل القصور بعد أن باشر باستقبال المرضى والمراجعين من بداية شهر اب الماضي بدلا من مبنى المركز الصحي السابق الذي لم يكن مناسبا لتقديم خدمة صحية فضلى للمراجعين .

وأبدى الدكتور الشياب ارتياحه لمستوى الخدمة التي تقدم في هذا المركز من جميع النواحي .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :