facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كارفاخال يزيد متاعب ريال مدريد


19-01-2017 01:38 PM

عمون- سيغيب داني كارفاخال لاعب ريال مدريد عن صفوف فريقه لمدة تزيد عن الشهر بعدما كشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام أشبيلية مطلع الأسبوع الجاري.

وسيغيب المدافع الدولي الإسباني عن صفوف الريال في عدد من المباريات الحاسمة حيث يحاول التشبث بصدارة دوري بلاده وسط ملاحقة أشبيلية وبرشلونة، بينما يواجه نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودفع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالبرازيلي دانييلو في مباراة سبتا فيغو خلال بطولة الكأس، لكن الأخير خرج من الملعب وسط صافرات استهجان من جماهير الريال التي شاهدت خسارة فريقها للمرة الثانية على التوالي عقب سلسلة مميزة وصلت إلى 40 مباراة دون خسارة.

(العربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :