facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




150 مليون دولار سنوياً راتب الرئيس التنفيذي لـ"جوجل"


20-01-2017 02:27 PM

عمون - وفقا لوسائل اعلام مختلفة فإن الرئيس التنفيذي ل Google الهندي بيتشاي يتقاضى 150 مليون دولار سنويا ..


وخلال شهر فبراير 2016 منحت “جوجل” بيتشاي مكافآت بقيمة 199 مليون دولار على شكل أسهم في الشركة إلى جانب مرتبه الأساسي والذي يصل إلى 652.500 دولار، وتأتي هذه المكافآت بعدما حققت جوجل أرباحا في الربع الأخير من العام الماضي مقارنة بالعام السابق له.


وتولي ساندر بيتشاي منصب الرئيس التنفيذي للشركة في أغسطس من عام 2015 بعدما قامت بجوجل بإعادة هيكلة ضخمة أصبحت على إثرها شركة تابعة مع شركات أخرى للشركة الأم ألفابت.


ومؤخرا قام بيتشاي بزيارة الي الهند والمعهد الذي تخرج منه وكذلك قام بزيارة الغرفة التي كان يقيم بها وأظهرت الصور عن مدى تواضع الغرفة.





  • 1 احمد 21-01-2017 | 09:08 AM

    هذا مثال عن ابناء الارض المشردين لطلب العيش الكريم بعيدا عن الفقر والمحسوبيات والفساد اليومي بانواعه الله افتح لنا طريق الهجره اللهم امين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :