facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جاء التعديل


المحامي معاذ وليد ابو دلو
20-01-2017 04:11 PM

نحن شعب يحب التغير جاء التعديل باخراج سبع وزراء ودخول خمس وزراء ،هذا التعديل الاول على حكومة الرئيس الملقي الثانية بعد اقل من اربع اشهر على تشكيلها ،لا اعلم ولكن بنظرة سياسية ما الغاية من التعديل ،ولماذا لم تقصى هذه الاسماء من التشكيلة الثانية علما بان حاله عدم الانسجام ممكن ان تكون واضحه للرئيس من خلال الحكومة الاولى المشلكة في صيف العام الفائت .

نعم هناك من الشعب مع اخراج بعض الاسماء التي عفا عليها الزمن ولم تستطيع ان تقدم للوطن، الجديد سوى التنظير وعرض العضلات وهذا امر يجب على كل مسؤول الانتباه له اي انك تعمل ضمن فريق واحد وتعمل للوطن وليس لشخصك .

ولكن يتضح ايضا اننا شعب يحب التغير ،بكل شي حتى بالحكومة فتصبح الصحافة والمواطن ضد اي مسؤول حتى لو كان يقدم ،وكونه قد طال عمره الوظيفي فيجب ان يغادر موقعه ، علما بان المسؤول لدينا يشغل مواقع عديدة ولكن الاهم بالنسبة للمواطن ان لا يبقى في نفس الموقع سنوات طويلة .

نسال الله التوفيق للحكومة لتقدم ما يتمنى المواطن ،في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الداخلية والخارجية المحيطة بهذا الوطن العزيزالذي نحب .

وطني الاردن حبي لك نموت لتحيا بعزك ونصرك .




  • 1 راعي 21-01-2017 | 05:54 AM

    هاظ التعديل الثاني يا حبيبي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :