facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حكومات وخزانات


ماجد ابورمان
20-01-2017 10:06 PM

اثناء متابعتي للأحداث المتسارعة التي مرت بنا الاسبوع الماضي بدءا من حملة الاعتقالات التي حسب ما اعتقد لا يجب ان تأخذ هذه الاهمية كون الاشخاص المعتقلين غير مقنعين اصلا للشارع بسبب خلفياتهم الوظيفية... ثم التعديل الوزاري الذي بلا طعم ولا رائحة ولا لون.. وبعد ذلك جئنا لمصيبة المصائب اقرار مشروع الموازنة والذي يعتبر توقيعا من المجلس لشيك مفتوح للحكومة، وما تخلل الجلسات من مهاترات، كل هذا ذكرني بقصة شهدها احد اصدقائي وذلك في عهد رئيس الوزراء سابق عبدالله النسور واليوم أكدها صديق آخر لي شاهد عيان، انه وليست معلومة كان الرئيس النسور كل جمعه يحضر الصلاة في مسجد قريب من منزله في السلط، والملاحَظ ان احد حاشية دولة الرئيس كان يقف قريبا من خزانة الأحذية والتي تكون خارج المسجد وقبل انتهاء الصلاة يقوم هذا الشخص بتحريك الأحذية بقدمه بطريقة عشوائية حتى تصبح الأحذية مخربطة، وفور خروج الرئيس النسور يقوم الشخص المعني من الحاشية بمناولته حذاءه ليخرج مسرعا بينما من يريد ايصال اي رسالة له يصبح حائرا في البحث عن فردة الحذاء اليمين من اليسار، التي ضاعت نتيجة لفعل ذلك الشخص المرافق للنسور.

اليوم تذكرت هذه القصة وربطتها بحال الاردنيين اللذين مازالوا تائهين بالبحث عن الفردة اليمين او اليسار.

بينما مُررت كل الأجندات ونحن مطأطئين ننظر ما بين أقدامنا





  • 1 مواطن محايد 21-01-2017 | 12:05 AM

    بصراحة القصة حول خربطة الأحذية ليست معقولة وأقرب إلى نكتة. أنا شخصيا صادفت النسور مرتين في الجامع المذكور وكان ينتهي من صلاته ويذهب إلى حال سبيله بهدوء يحسد عليه. ومهما يكن الاختلاف حوله فإنه رجل محترم وقامة تستحق الإكبار وخاصة في أخلاقه وتعامله أما السياسة فأمر آخر. مع التحية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :