facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين معهد بيكاسو للفنون والاعلام ومنظمة قنديل


21-01-2017 11:15 AM

عمون - وقعت منظمة قنديل اتفاقية تعاون مع معهد بيكاسو للفنون والاعلام يكون بموجبها معهد بيكاسو للفنون والتصميم الراعي الماسي لمهراجان (من ارض السوسنة الى ارض النرجس سلام / عمان بغداد كوردستان تنوعنا يجمعنا )
الذي يدعم الانشطة الثقافية والاجتماعية ويهدف الى المحافظة على الثقافة والتراث الكردي وبمناسبة ذكرى اعياد نوروز الكردي (راس السنة الكردية) وذكرى معركة الكرامة الخالدة والذي يقام في شهر اذار 2017 وعلى مدار ثلاثة ايام، ويقدم معهد بيكاسو للفنون والاعلام المختص بتقديم الدورات التدريبية المهنية في مجالات الفنون والاعلام الدعم الكامل في المجالات الفنية والاعلامية ،ودعم الطلبة المشاركين في مسابقات المهرجان وخصوصا مسابقة تصميم الازياء.

ووقع الاتفاقية من جانب منظمة قنديل المدير العام السيدة سهاد طالباني ومن جانب المعهد المدير العام السيد عمار حفار، حيث حضر توقيع الاتفاقية من طرف المنظمة الدكتورة ضحى طالباني المستشارة القانونية للمنظمة والسيدة شيماء سامرائي مسؤولة العلاقات العامة والتنظيم للمهرجان، اما من طرف المعهد فقد حضر مدير تطوير الاعمال السيد احمد ابو سعد.

ونصت الاتفاقية على تفعيل التعاون بين الطرفين بما يخدم المهرجان وانجاحه ودعم الطلبة الواعدين في مجال تصميم الازياء والفنون مما يزيد من معرفتهم ومهاراتهم في الجانب المهني والعملي ليصبح أكثر موائمة مع إحتياجات القطاع الخاص والعام، وتأهيل خريجين بمستوى عالي يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي. حيث سيتاح هذا الدعم لجميع حضور المهرجان بتعاون مع المنظمة.

و اكدت السيدة طالباني على اهمية الشراكة مع معهد بيكاسو للفنون والاعلام كواحد من المعاهد المهنية الرائده في مجال تصميم الازياء والفنون وذلك للارتقاء في العملية التدريبية والمهنية في المنطقة وذلك من خلال تكاتف الخبرات بين الطرفين وصولا الى الهدف الاعلى وهو تخريج جيل مبدع ومؤهل وقادر على تلبية متطلبات سوق العمل.
اما السيد حفار فقد اكد على اهمية توقيع هذه الاتفاقية مع منظمة قنديل مبديا اعجابه باهتمامها بمجال الفنون ونشر الثقافة ومواكبتها لكل ما هو جديد، مما يؤكد على عمق العلاقة والشراكة الحقيقية بين القطاعات التدريبه والمنظمات الدولية وبما يعود بالفائدة للمجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :