facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإرهاب" عزز مكانة قلعة الكرك في قلوب الأردنيين


21-01-2017 11:47 AM

عمون – محمد الخوالدة - أسهم الحادث الارهابي الذي كانت قلعة الكرك مسرحا له في الثامن عشر من الشهر الماضي ، في تنشيط حركة السياحة الداخلية الى قلعة الكرك ، حيث يفد الى القلعة على مدار الاسبوع العديد من كبار المسؤولين ، ومن ممثلي الفعاليات المجتمعية والاسر الاردنية من مختلف مناطق المملكة ، اضافة الى المئات من ابناء محافظة الكرك نفسها . 

تؤم هذه الافواج القلعة والتي ينفذ بعضها فعاليات معبرة في محيط المكان لتأكيد التضامن مع ذوي الشهداء المدنيين والعسكريين الذين ارتقوا في الحادث الارهابي المشار اليه ، وللتعرف على هذه القلعة التاريخية الشهيرة المسكونة بالكثير من حكايات البطولة والتضحية والعزة . 

الحادث الارهابي المشؤوم اياه وفق مسؤولي قطاع السياحة في المحافظة لم يمنع السياح العرب والاجانب من القدوم لزيارة القلعة ، اذ تستقبل القلعة في اكثر الايام بحسب اولئك المسؤولين افواجا سياحية قادمة من خارج المملكة . 

يرى مواطنون من ابناء الكرك ان الحضور اللافت الذي تحقق للقلعة في اذهان الاردنيين بعد الحادث الارهابي انما تحقق ببركة دماء الشهداء الزكية ، ونأمل؛ اضاف المواطنون ان يكون هذا حافزا ايضا لوزارة السياحة التي يقولون انها لم تحقق لقلعة الكرك الترويج الذي تستحقه ، بل وقصرت كما يرون في ايجاد الكثير من الخدمات الاساسية فيها لتولي القلعة ماهي أهل له من رعاية واهتمام .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :