facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إحباط تهريب نصف مليون حبة مخدرة


21-01-2017 12:39 PM

عمون- تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من احبط تهريب نصف مليون حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين وضبط كافة المتورطين حسب بيان أصدرته إدارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام وحصلت عمون على نسخة منه.

نص البيان:

قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تتبعوا منذ فترة معلومات حول نية عدد من الاشخاص تجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى احدى الدول وباشروا بجمع المعلومات حول عدد من المشتبه بهم في تلك القضية من اجل التأكد من المعلومات وتحديد مكان تخزين المواد المخدرة وطريقة تهريبها والقاء القبض على المتورطين.

واضافت ادارة الاعلام الامني ان ومن خلال التحقيقات وما تم من اعمال مراقبة ورصد للمشتبه بهم وتحركاتهم ، تمكن فريق التحقيق المتابع للقضية من تأكيد حيازة اولئك الاشخاص لكميات من الحبوب المخدرة وتخزينها في احد المستودعات في محافظة اربد، وجرى على الفور مداهمة المستودع ، و ضبط داخله كمية من الجالونات البلاستيكية التي عثر بداخلها بعد تفتيشها على 350 الف حبة مخدرة واخفيت بطريقة فنية داخلها .

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه باستكمال التحقيقات القي القبض على سبعة اشخاص خمسة منهم من جنسية عربية تورطوا جميعا في تلك القضية واحيلوا لمدعي عام محكمة امن الدولة لإنهاء التحقيق معهم .

وفي قضية اخرى قالت ادارة الاعلام الامني ان فريق من ادارة مكافحة المخدرات تولى متابعة ورصد ومراقبة احد الاشخاص الذي وردت معلومات حول امتلاكه لكمية من الحبوب المخدرة التي ينوي تهريبها لخارج المملكة وتمكنوا من خلال تلك التحقيقات من تحديد الطريقة التي ينوي تهريب المواد المخدرة بها عن طريق تسليمها لاحد سائقي مركبات الشحن ومن ثم تهريبها داخل تلك المركبة بعد اخفائها فيها .

واشارت ادارة الاعلام الامني ان فريق التحقيق تمكن من تحديد مكان ووقت تسليم المشتبه به للمواد المخدرة لسائق المركبة في احدى مناطق شرق العاصمة ، وجرى متابعته في الوقت المحدد للتسليم وتمت مداهمته عند وصوله وألقي القبض عليه وعلى مستلم المواد المخدرة وضبط 150 الف حبة مخدرة بحوزتهما وأحيلت القضية لمحكمة امن الدولة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :