facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الحكمة" شريك الصحة للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس


21-01-2017 02:55 PM

عمون- شاركت "شركة أدوية الحكمة"، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي، والذي عُقد في مدينة دافوس في سويسرا، وذلك في الفترة ما بين 17 و20 كانون الثاني 2017.

وكانت "شركة أدوية الحكمة" قد جددت شراكتها مع المنتدى باعتبارها شريك الصحة للمنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2017، لتشارك في الحدث إلى جانب أكثر من 50 شريكاً في مجال صناعة الأدوية ممن يسعون إلى النهوض بمستويات الصحة العالمية وبرنامج الرعاية الصحية، من خلال اجتذاب الشراكات التي تحفّز على العمل المستدام.

وفي إطار الحدث، شارك السيد مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "شركة أدوية الحكمة" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة، كمتحدث رئيسي في اثنتين من الجلسات التي تضمنها المنتدى. فخلال الجلسة التي عُقدت يوم الأربعاء بعنوان "النجاح من خلال أخلاقيات العمل"، ناقش دروزة كيفية الحفاظ على استدامة الأعمال ومواصلة تحقيق النمو بالنسبة لشركات الأدوية متعددة الجنسيات والتي تشهد توسعاً في الأسواق النامية.

وفي معرِض حديثه، قال دروزة: "أخلاقيات العمل هي المنصة الأساسية التي يقوم عليها نهج الشركة لتحقيق الاستدامة، إذ تلتزم "شركة أدوية الحكمة" في مختلف أعمالها ومعاملاتها بمبادئ الجودة والنزاهة والشفافية والكرامة والاحترام للجميع".

وخلال الجلسة الأخرى التي عُقدت يوم الجمعة بعنوان "محاولة فهم حصص توزيع المهاجرين"، بحث المشاركون كيفية استجابة كل من الشركات والحكومات للتحديات التي تنجم عن الهجرة على المدى القصير، والاستفادة من حصص توزيع المهاجرين على المدى الطويل، بما في ذلك تحقيق التنوّع في القوى العاملة.

وقد استعرض دروزة التعاون الاستثنائي ما بين "شركة أدوية الحكمة" باعتبارها شركة أردنية، وصنّاع القرار المحليين لإيجاد نهج مشترك لمواجهة هذه التحديات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :