facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة ترفع مليون طن نفايات العام الماضي


21-01-2017 03:21 PM

عمون -رفعت كوادر أمانة عمان خلال العام الماضي حوالي 021ر1مليون طن من النفايات، بنسبة زيادة 8 بالمائة عن العام 2015، اذ بلغت 944 ألف طن، وذلك من خلال "220" آلية موزعة على كافة مناطق العاصمة عمان . وبين مدير الدراسات والتخطيط البيئي في أمانة عمان المهندس عمر عربيات ان معدل جمع ورفع النفايات اليومي للعام 2015 بلغ 2600 طن، وارتفع عام 2016 الى 2800 طن يوميا. 

 

و رد عربيات نسبة هذه الزيادة لحزمة اسباب منها الاجراءات العملية التي نفذتها الامانة لمواجهة متطلبات وأعباء النظافة من خلال تزويد مناطقها بطاحنات وكابسات جديدة، اضافة الى زيادة كميات النقلات والمسارات المتبعة لرفعها حيث ان كل آليه موجهة ضمن نظام تحديد المسارات "GIS" المعمول به في انظمة الامانة، بالإضافة للزيادة المطردة التي تشهدها مدينة عمان في عدد السكان، والمشاريع العمرانية والتجارية.

ولفت المهندس عربيات الى أن عدد عمال الوطن في أمانة عمان يصل الى نحو 4500 عامل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :