facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الانتهاء من تصحيح امتحانات "التوجيهي" باستثناء الانجليزي

أرشيفية
أرشيفية
21-01-2017 03:25 PM

عمون – مجحم الخواجا – اكد مصدر في وزارة التربية والتعليم انتهاء التصحيح في اوراق الثانوية العامة "التوجيهي " باستثناء مادة الانجليزي .

وقال المصدر لـ عمون "سيتم الانتهاء من تصحيح مادة الانجليزي خلال اليومين القادمين وهي آخر امتحانات الدورة الشتوية لعام 2017 .

وأشار إلى تسليم جميع صناديق الامتحانات التي تحتوي على دفاتر اجابات الطلبة لوزارة التربية والتعليم فور الانتهاء من التصحيح ليصار الى تدقيقها وادخال العلامات.

وتوقع المصدر أن اعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية سيكون في الثلث الاول من شهر شباط المقبل فيما قالت وزارة التربية والتعليم ان نتائج الثانوية العامة ستعلن قبل العاشر من شباط المقبل .

يذكر أن نتائج الدورة الشتوية للعام الماضي 2016 صدرت في الثامن من شباط، وكانت الوزارة قد باشرت في تصحيح اوراق الامتحانات في الثلث الاول من كانون الثاني الحالي.

وتقدم لامتحانات الدورة الشتوية لعام 2017 (88467) مشتركا ومشتركة من الطلبة النظامين، موزعين بواقع 40217 في الفرع الأدبي، 33504 في الفرع العلمي، و 26 الفا في الفرع الشرعي، و 6296 في الفرع الصناعي، 1470 في الفرع الزراعي، و 1155 مشتركا ومشتركة في الفرع الفندقي والسياحي.

كما تقدم للامتحان 36 مشتركا ومشتركة في مركز الاصلاح والتأهيل ومراكز الاحداث في 9 قاعات تم تخصيصها لهم .

وعقدت الامتحانات في 1403 قاعات موزعة على 456 مدرسة مركزية في مختلف مناطق المملكة .

ومن ناحيته قال الناطق الاعلامي في وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان عملية استخراج النتائج تحتاج الى خطوات عدة منها التدقيق اليدوي والالي واعادة جمع العلامات وادخالها الى الحاسب الالي ومقارنتها قبل اعلانها بشكل رسمي ونهائي .

وبين الجلاد ان الوزارة هي الجهة الوحيدة المخولة بتحديد موعد اعلان النتائج ، داعيا الطلبة واولياء امورهم الى عدم الالتفات الى بعض التوقعات غير الرسمية لموعد اعلان النتائج .





  • 1 طبعا ليصار الى تدقيقها 22-01-2017 | 10:03 AM

    حيث يتم معالجة علامات مجموعة منتقاه من الموصى بهم والموصى عليهم والي بدهم ديرة بال وتزبيط معدلات ليتسنى لهم دخول الجامعات بلا سؤوال أو حساب، والله وحده أعلم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :