facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: جمعية البيئة ووزارة الزراعة تستعدان لإطلاق مبادرة تأهيل الغابات


21-01-2017 05:45 PM

عمون - بدأت جمعية البيئة الاردنية بالتعاون مع فرعها في محافظة عجلون ومديرية الزراعة جولاتها الميدانية من اجل اختيار قطعة ارض من مساحات الحراج التي تعرضت للحرائق لإجراء دراسة في مسعى لإعادة  تأهيلها.

وقال رئيس الجمعية الزميل علي فريحات، ان الهدف من الجولة هو تعزيز اهداف المبادرة التي سيتم اطلاقها بدعم من منظمة العمل الدولية لإعادة تأهيل الغابات التي تضررت بسبب الحرائق والتقطيع الجائر في محافظة عجلون، وزراعتها بالأشجار من اجل المحافظة على ديمومة الاشجار التي تعتبر ثروة وطنية بالتعاون مع مديرية الزراعة ومنظمة العمل الدولية لتنفيذ عدد من المشاريع لدعم القطاع الزراعي.

وقام بالجولة لعمل الدراسة عضو الهيئة الادارية رئيس اللجنة العلمية في الجمعية المهندس خالد العنانزة ومدير قسم الحراج في الزراعة المهندس حاتم فريحات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :