facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"استئناف دبي" تؤيد إعدام قاتل الطفل الأردني


22-01-2017 09:20 AM

عمون - أيدت الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف بدبي، الأحد، قرار سابقتها أول درجة بإعدام نضال عيسى أبو علي المتهم بقتل ابن موطنه الاردني الطفل عبيدة ابراهيم العقرباوي (9 اعوام) بعد خطفه من امام ورشة والده في امارة الشارقة والتوجه به الى امارة دبي واغتصابه وإلقاء جثته على شارع المدينة الجامعية اواخر مايو العام الماضي .


ولا يعتبر الحكم نهائياً بحق المتهم الا بعد ان تنظر به محكمة التمييز أعلى درجة قضائية.

وكانت هيئة محكمة الجنايات في دبي، قضت في أغسطس الماضي بإجماع الآراء بإعدام نضال عيسى أبو علي، المتهم بقتل الطفل عبيدة إبراهيم العقرباوي، بعد خطفه بالحيلة والاعتداء عليه جنسياً

وقالت هيئة المحكمة في حيثيات الحكم إنها "استندت في حكمها إلى أدلة ثبوتية قاطعة، واعتراف حر أدلى به المتهم بعد فسحة من الوقت غير متأثر بجرمه أمام المحكمة في الجلسة الأولى من المحاكمة وأمام النيابة العامة". 

ورفضت المحكمة طلب استعمال الرأفة مع المتهم بعد أن هالها ما ارتكبه من جرم بشع.

 

 





  • 1 ابو العبد 22-01-2017 | 09:24 AM

    البكاء او التظاهر به اسلوب عفى عليه الزمن . اي خطاب في هذا العصر يجب ان يعتمد على المنطق والعقل دون اثارة العواط او استدرارها

  • 2 ابو سويلم 22-01-2017 | 09:43 AM

    الاعدام قليل على هذا المجرم. قلبي مع اهل الطفل عبيدة ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :