facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفقيه يستقبل وفدًا من شرطة قطر


22-01-2017 02:44 PM

عمون- استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه في مكتبه اليوم وفدا شرطيا من دولة قطر الشقيقة برئاسة مستشار وزير الداخلية ونائب رئيس المجلس الأعلى لكلية الشرطة اللواء الدكتور عبدالله يوسف المال، وتباحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات الأمنية والتدريبية.

واكد مدير الأمن العام اللواء الركن الفقيه على تميز العلاقات بين المملكة الاردنية الهاشمية ودولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات خاصة الشرطية والأمنية منها ،داعيا الى المزيد من التنسيق ونقل الخبرات والتجارب الشرطية بين البلدين الشقيقين خاصة التدريبية منها بما يساهم في تنميه قدرات منتسبي كلا الجهازين و ينعكس ايجابا على مستوى أدائهم والخدمات المقدمة من قبلهم للمواطنين والمقيمين والزائرين.

واشاد مدير الامن العام بالخطوات التي تمت مباشرتها منذ سنوات لتبادل الخبرات التدريبية والشرطية المختلفة بين البلدين الشقيقين , داعيا لفتح قنوات جديدة لذلك التعاون وتوسيع اطره وجوانبه للاستفادة من الخبرات والتجارب الشرطية لدى كل من جهازي الامن في البلدين الشقيقين.

من جانبه اشار اللواء الدكتور عبدالله يوسف المال للمستوى المتطور الذي وصل اليه جهاز الامن العام الاردني من حرفية ومهنية وشمولية , حتى بات مقصدا لكل من يرغب بنقل التجارب والخبرات الشرطية الناجحة في شتى مجالات العمل الشرطي.

واشاد المال بالتجربة الشرطية الناجحة والمتميزة بين البلدين الشقيقين والتي بوشر العمل بها منذ سنوات لنقل الخبرات والتجارب الشرطية والامنية والتدريبية المختلفة بين البلدين مبديا الحرص على استمرار ذلك التعاون وتوسيع اطره وفتح افاق جديدة امامه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :