facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمداء اليرموك يقر تعديلات التدريب الصيدلاني الميداني


22-01-2017 05:07 PM

عمون - وافق مجلس العمداء في جامعة اليرموك على إقرار تعديلات التعليمات الخاصة بالتدريب الصيدلاني الميداني، والتدريب الصيدلاني المتخصص وسيتم العمل بها اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الصيفي للعام الدراسي 2016/ 2017.

وذكر عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور عدنان مساعده أن هذه التعليمات جاءت لتنظيم عملية التدريب الصيدلاني الميداني لتتفق مع الخطة الدراسية التي تم تعديلها، وللمواءمة بين الجانبين النظري والتطبيقي فيما يخص التدريب الصيدلاني الميداني في صيدليات المجتمع تحت إشراف أساتذة متخصصين، ومتابعة مباشرة من قبل لجنة الإشراف على التدريب في الكلية.

وفيما يخص التدريب الصيدلاني المتخصص أشار إلى أن هذه التعليمات تتعلق بتخصص (صيدلة/ مسار الصناعة) وتخصص (صيدلة/ مسار الأعمال) للطلبة الذين التحقوا في الكلية خلال العامين الدراسيين 2013/ 2014 و2014/ 2015 ليُصار إلى تدريبهم في مصانع وشركات الأدوية وفي مختلف المؤسسات الصيدلانية في المملكة.

وأكد المساعدة أن هذه التعليمات تلغي تعليمات التدريب الصيدلاني الميداني السابقة، ولا يجوز للطالب القيام بالتدريب الميداني خارج المملكة الأردنية الهاشمية.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :