facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطباع يبحث أوضاع المهندسين في "الغذاء والدواء"


23-01-2017 11:23 AM

عمون- التقى نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات في مقر المؤسسة، بحضور عضو مجلس النقابة المهندس درويش المجالي وعدد من المهندسين العاملين في المؤسسة.

حيث أكد النقيب اعتزازه بدور المؤسسة في المجتمع وما تعكسه من خدمات وحماية للمواطن ومؤسساته، وكذلك أبدى النقيب اعتزازه بدور المهندسين الاردنيين في كافة اختصاصاتهم وكذلك المهندسون العاملون في المؤسسة
وبحث م. الطباع خلال اللقاء أوضاع المهندسين العاملين في المؤسسة من حيث علاواتهم ومكافأتهم وبيئة العمل .

وثمن م. الطباع جهود المؤسسة وسعيها لتحسين ظروف العاملين فيها، مؤكدا استعداد النقابة لتقديم أي خدمة تحتاجها المؤسسة ضمن أطار عملها وخبراتها.
بدوره أكد د. عبيدات حرص المؤسسة على إنصاف جميع العاملين فيها ومن بينهم المهندسين، لافتا إلى أن المؤسسة لن تألو جهدا في سبيل المحافظة على كافة حقوقهم.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل التعاون بين المؤسستين وخاصة في مجال تدريب المهندسين العاملين في مؤسسة الغذاء والدواء وتدريب مهندسين حديثي التخرج فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :