facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذنيبات: لا رسوم على رسائل الواتس اب والفايبر


23-01-2017 03:22 PM

عمون- نور ابوزيد - أكد  أمين عام  وزارة الاتصالات المهندس نادر الذنيبات ان لا رسوم ستفرض على رسائل  تطبيقات "الواتس اب والفايبر".

وأضاف الذنيبات لـ "عمون" ان كل ما يتداوله الناس حول الرسوم التي ستفرض على المكالمات في تطبيقات المراسلة مجرد اقتراحات لم يعتمد اي منها.

ونوه الذنيبات الى وجود ثلاثة خيارات مطروحة تقوم لجان اقتصادية مختصة بدراستها لاختيار الانسب منها.

وقال ان اول الخيارات المقترحة هي فرض رسوم على الخطوط المدفوعة لاحقا، أي الخطوط التي يدفع المستهلك فواتيرها مع نهاية كل شهر، وتمتاز بكثافة اتصالات واستخدامات مشتركيها .

اما الخيار الثاني فهو فرض رسوم عند شراء خط خلوي جديد، ولفت الذنيبات الى ان السياح والوافدين يشترون خطوطا عند زيارتهم للأردن باسعار رمزية جدا.

والخيار الأخير هو فرض رسوم على مكالمات الفايبر والواتس اب فقط، اي ان الرسائل النصية في هذه التطبيقات ستكون معفية من الرسوم.

وأشار الى ان وزارة الاتصالات تقف الى جانب المواطن وتسعى لايجاد بيئة جاذبة للاستثمارات لا طاردة لها.

وأكد الذنيبات حرص الوزارة على الوقوف امام الازمة الاقتصادية التي يمر بها الاردن ولكن لن يكون ذلك على حساب البيئة الاستثمارية في الاردن.






  • 1 طوشة وقايمة والمواطنين لعبه في ايديهم للنسلية 23-01-2017 | 07:16 PM

    يالله ظلكم العبوا غي المواطنين وقيسوا مستوى الضغط والسكري عنده . ماعمرة مر على الاردن بأسوؤا من هيك حكومة بتاريخها لاحظوا كبف اللعب في المواطنين واحد بعلن واخر بنفي بنفس اليوم . وكل واحد اصبح في حارة من في ايدوا اله . والله تلعظيم هذا عيب بل وقمة العيب . اكثر من عدة تصريحات خلال الايام السابقة واليوم واح لعلن والاخر بنفي بكفي استهتار في المواطنين بكفي اللعب عليهم .بدها شوية ضبط وذوق

  • 2 الفكرة 23-01-2017 | 08:03 PM

    هو بعتبر ان الرسوم هي معفية و كأنو الجد الاول لذنيبات قام باختراع هذه التطبيقات و انو كان متفظل علينا بالاعفاء وجاء الوقت لياخذ اتعابو؟ كما الجد الاردني مخترع المرسيديس اللي بوخذ جمرك جراء اتعابو باختراع السيارة!!!

  • 3 سؤال 23-01-2017 | 08:53 PM

    شركات عالمية تتعب وتفكر وتبتكر وتطور وسائل تواصل مجانية وانتم تفرضون ضرائب عليها....باي حق تبيع المواطن خدمة هي بالاساس مقدمة له بالمجان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :