facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المستقلة للانتخاب" مستمرة في الاستعداد للانتخابات البلدية واللامركزية


23-01-2017 04:08 PM

عمون- أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة أهمية الحفاظ على المال العام بالعمليات الانتخابية، وذلك من خلال الحفاظ على المعدات والادوات التي يمكن اعادة استخدامها في الانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة، واعتماد برنامج جرد حاسوبي لها. 

وأكد الكلالدة خلال جولة ميدانية برفقة اعضاء مجلس مفوضي الهيئة على مستودعات الهيئة، على ضرورة استرداد المواد القابلة لإعادة الاستخدام من الدوائر الانتخابية وحفظها بطريقة مناسبة، بما يمنع أي هدر في المال العام ويحافظ بالوقت ذاته على المواد اللازمة لضمان نزاهة العملية الانتخابية.

وتابع الكلالدة عرضاً عن اهم التطورات التي تمت في مستودعات الهيئة ومنها: (فحص الاجهزة الالكترونية وتغليفها وتخزينها بطريقة ملائمة، فحص وجرد القرطاسية واعادة تعبئتها في الصناديق المخصصة لها وتجهيزها للانتخابات القادمة، تركيب أرفف ملائمة لكل موقع في المستودع والعمل على ترميزها وذلك لضمان التخزين الملائم للوازم، العمل على طلب شراء المواد والماكنات والآلات اللازمة لإدامة العمل في المستودعات للمرحلة المقبلة. 

يذكر ان ذلك يأتي ضمن استعدادات الهيئة المستقلة للانتخاب لإدارة الانتخابيات البلدية واللامركزية والمتوقعة العام الحالي من خلال اعداد الخطط الفنية واللوجستية ومسودات التعليمات التنفيذية الناظمة للعمليات الانتخابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :