facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطباع نائباً لرئيس الهيئة التنفيذية باتحاد كرة القدم


23-01-2017 06:54 PM

عمون - باركت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم تعيين مصطفى الطباع نائباً للرئيس خلفا للعضو المستقيل المهندس صلاح الدين صبرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الهيئة التنفيذية اليوم الاثنين في مقر الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين.

وأكد سموه أن اختيار مصطفى الطباع جاء استنادا الى خبراته المتميزة ودوره وجهده اللافت بخدمة اللعبة منذ انضمامه لعضوية الهيئة التنفيذية عام 2008، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته المقبلة.

ولفت سموه الى ضرورة تعزيز الاهتمام والرعاية بالمنتخبات الوطنية كافة بما يتماشى والأهداف والتطلعات التي تلبي الطموحات، وتطرق الى المنتخب الوطني الأول واهمية توفير كل سبل النجاح لمسيرة التحضير والتأهب للاستحقاق الآسيوي المقبل.

كما ركز سمو الأمير علي في حديثه الى أعضاء الهيئة التنفيذية على أهمية الاستفادة أكبر قدر ممكن من إرث استضافة مونديال الشابات تحت 17 عاماً التي اقيمت في المملكة أخيرا، بما يتماشى وتوجهات الاهتمام بالكرة النسوية، لافتاً الى ضرورة استثمار فوائد استضافة نهائيات كأس آسيا للسيدات عام 2018 خصوصا وأن المنتخب النسوي بات يملك الفرص للتأهل الى نهائيات كأس آسيا ما يضاعف حجم المسؤولية.

واطلع سموه على الاستراتيجية التي أعدتها الأمانة العامة والتي تقضي بتعزيز الاهتمام والرعاية ببطولات الفئات العمرية بما يعود بالفائدة على الأندية والمنتخبات الوطنية على حد سواء.

وبعدما صادقت الهيئة على محضر الاجتماع السابق استعرضت جدول الاعمال واتخذت القرارات التالية: - المصادقة على موازنة الاتحاد للعام الحالي 2017 وذلك استنادا الى توصية اللجنة المالية، وإعداها بصورتها النهائية لعرضها في الاجتماع المقبل للهيئة العامة للاتحاد.

- المصادقة على توصيات اللجنة النسوية ووفق الاتي: تغيير مسميات الدوري النسوي: الدرجة الأولى "الفئة أ"، الدرجة الثانية "الفئة ب".

يقام دوري السيدات فئة – أ - و– ب وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين -ذهاب واياب.

- تحديد فترة التسجيل للأندية النسوية من 2 ولغاية 16 نيسان 2017.

- الموافقة على تغيير مسمى لجنة الحكام الى قسم اعتباراً من تاريخه، وتمديد العمر لمقيمي الحكام الذين بلغوا السن القانوني 65 عاماً، كما تقرر التنسيب للأمانة العامة بمخاطبة الاتحاد الدولي والاسيوي لعقد دورة طبية لجميع اطباء ومعالجي المنتخبات الوطنية والاندية الاردنية للرجال والسيدات.

- تسمية الدكتور جلال البطاينة لحضور الورشة الطبية والتي ستقام في ماليزيا خلال الفترة من 2 – 4 اذار 2017.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :