facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرا الداخلية والأشغال ومدير الأمن العام يتفقدون موقع الانهيار الجبلي

من الانهيار
من الانهيار
24-01-2017 09:54 AM

عمون - تفقد  وزيرا الداخلية غالب الزعبي والاشغال سامي هلسة موقع الانهيار الجبلي الذي وقع على طريق عمان - اربد فجر اليوم.

كما تفقد مدير الأمن العام اللواء احمد الفقيه طريق عمان - اربد بعد الانهيارات التي تسببت بإغلاقه، حيث رافقه الفقيه العميد عبد الوالي الشخانبة مساعد مدير الأمن العام للمرور وقائد أمن إقليم الشمال العميد زياد باكير ومدير الدوريات الخارجية، ومدراء الادارات الأمنية.

وقال مصدر لـ عمون ان الزعبي تفقد الموقع بعد ان علم  بأن الانهيار قد وقع وذلك في الساعة الرابعة فجرا.

وزير الاشغال المهندس سامي هلسة أوعز لدى زيارته صباح اليوم موقع انهيار جبل كبير في منطقة سيل الزرقاء بالقرب من المحطة الامنية على طريق عمان اربد باستحداث تحويلة بديلة خلال 48 ساعة لغاية استمرارية حركة السير.


وقال المهندس هلسة بحضور محافظ جرش قاسم مهيدات، انه سيتم التعامل مع مشكلة انهيار الجبل من خلال محورين الاول سريع باستحداث تحويلة بديلة خلال 48 ساعة بهدف استمرار حركة السير على هذا الطريق الرئيسي، والمحور الاخر بالتعامل مع الانهيار منذ اللحظة اذ بدأت دراسة الاسباب التي ادت الى هذا الانهيار وامتداده، والذي من المرجح انه توقف وبالتالي سيتم ازالة الاتربة والصخور التي انهارت على الشارع بالسرعة الممكنة ليعاد فتح الشارع خلال فترة قريبة جدا.

يشار الى ان انهيارا جبليا وقع على طريق سيل جرش القريب من المحطة الأمنية ادى الى قطع الطريق، حيث من المتوقع اعادة فتحه خلال الأيام القادمة. 





  • 1 مهندس 24-01-2017 | 12:20 PM

    شكله مو انهيار ,شكله تحرك من قاعدة الجبل sliding


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :