facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تونس تتأهل إلى ربع النهائي والجزائر تودع امم افريقيا


24-01-2017 10:12 AM

عمون- تأهل المنتخب التونسي إلى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالغابون بعدما هزم منتخب زيمبابوي 4-2، بينما خرجت الجزائر من الدور الأول بعد تعادلها مع السنغال 2-2 في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

وافتتح نعيم سليتي لاعب وسط ليل الفرنسي التسجيل لتونس في الدقيقة التاسعة ثم أضاف يوسف المساكني مهاجم لخويا القطري الهدف الثاني في الدقيقة 22 وتبعه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 35.

ورد منتخب زيمبابوي بهدف عن طريق كنوليدج موسونا في الدقيقة 42 ولكن بعد دقيقتين فقط سجل وهبي الخزري لاعب وسط سندرلاند الإنجليزي الهدف الرابع لتونس من ضربة جزاء، ثم سجل اللاعب البديل تينداي ندورو الهدف الثاني لزيمبابوي في الدقيقة 58.

واحتل منتخب تونس المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط ليلتقي في دور الثمانية يوم السبت مع بوركينا فاسو صاحبة الصدارة في المجموعة الأولى.

وتصدرت السنغال ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط بعدما تعادلت مع الجزائر 2-2 فيما حل منتخب "محاربو الصحراء" في المركز الثالث بنقطتين ليودع هو وزيمبابوي صاحبة المركز الأخير بنقطة واحدة فاعليات البطولة من دور المجموعات.

(العربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :