facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقب أستراليا بين "الشقيقتين"


26-01-2017 11:53 AM

عمون- انحصر لقب بطلة فئة السيدات في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى، بين الشقيقتين الأميركيتين سيرينا المصنفة ثانية، وفينوس وليامس، الثالثة عشرة.

وفي نصف النهائي، الخميس، في ملبورن، فازت سيرينا على الكرواتية ميريانا لوسيتش-باروني 6-2 و6-1، وفينوس على مواطنتها كوكو فاندفيغه 6-7 (3-7) و6-2 و6-3.

وقلبت المخضرمة فينوس تأخرها إلى فوز ثمين لتصل إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للمرة الثانية طوال مسيرتها، الأولى منذ 14 عاما، بعد خسارتها في نهائي البطولة أمام سيرينا بالذات في 2003.

ودخلت فاندفيغه المباراة بكل ثقة وتفاؤل في أول ظهور لها في الدور قبل النهائي في البطولات الأربع الكبرى وفازت بالمجموعة الأولى، لكنها لم تصمد بعد ذلك في مواجهة خبرة فينوس (36 عاما) التي شاركت في 73 بطولة كبرى.

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :