facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الثقافة يلتقى رئيس وأعضاء رابطة الكتاب الأردنيين


26-01-2017 12:42 PM

عمون- التقى وزير الثقافة نبيه شقم اليوم في مقر الوزارة رئيس رابطة الكتاب الدكتور زياد ابو لبن واعضاء الهيئة الادارية للرابطة، وجرى خلال اللقاء بحث التحديات التي تواجه عمل الرابطة في ادارة العمل الثقافي، ومشاركتها الفاعلة في المشهد الثقافي المحلي والعربي.

وأكّد شقم، أهمية الدور الذي تقوم به الهيئات الثقافية التي تعمل جنبا الى جنب وبالتشارك مع الوزارة في عدد من البرامج والمشاريع الثقافية، معرباً عن تقديره للدور الذي تقوم به الرابطة عبر تاريخها الطويل في رفد الساحة الثقافية بالإبداعات المتتالية والحضور الفكري.

وقال خلال اللقاء الذي حضره أمين عام الوزارة بالوكالة الدكتور أحمد راشد، ومدير الدراسات والنشر هزاع البراري ومدير الهيئات الثقافية غسان طنش ان الوزارة معنية في نقل الفعل الثقافي خارج العاصمة بمشروعات تركز على الهوية الوطنية والتراث المحلي، داعيا الهيئات الثقافية الى التفكير "خارج الصندوق" عبر ايجاد مشروعات تعلي من شأن الثقافة الأردنية.

واشار رئيس الرابطة الدكتور أبو لبن الى مشروعات الرابطة التي تأسست عام 1973 حيث تعتبر أقدم مؤسسة في الاردن على مستوى الهيئات الثقافية ، وأبرز لجانها العاملة التي تعزز الدور الذي تقوم به، ودورها الفاعل في اتحاد الكتاب العرب، واتحاد كتاب اسيا وافريقيا، لافتاً الى أولوياتها للعام الحالي لرفدها الساحة المحليّة بالمزيد من الإبداعات.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :