facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق سباق بطولة الدراجات في الاغوار الجنوبية


27-01-2017 11:15 AM

عمون- انطلقت فعاليات بطولة المملكة للدراجات صباح اليوم الجمعة، بمشاركة 60 دراجا يمثلون فئات الكبار والشباب والناشئين والاناث، والذين يتبعون لأندية الوسط والجنوب والهواة بتنظيم من نادي شباب غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية.

وقال رئيس نادي شباب غور الصافي الدكتور خلف نزال العشوش إن السباق يمثل المرحلة الأولى من بطولة المملكة للدراجات والذي ينظم بمناسبة ميلاد القائد الملك عبدالله الثاني بهدف تنشيط رياضة الدراجات في الأردن ووضعها على الخارطة العالمية.

وأضاف أن الهدف من السباق الترويج السياحي للأردن عبر مسار سياحي رياضي شامل يتم توظيف مراحله لخدمة الرياضة والسياحة معا، لافتا إلى أن جسر الموجب هو نقطة الانطلاق وصولا إلى منطقة غور الصافي في الأغوار الجنوبية.

واشار العشوش إلى أن شركة البوتاس العربية هي الداعم الرئيسي لهذا السباق، مبينا أنها ستدعم ايضا إقامة سباق آخر خلال الفترة المقبلة تحت شعار "دراجات من أجل السلام".

وحضر فعاليات الانطلاق ممثلون عن شركة البوتاس والاتحاد الاردني لرياضة الدراجات وحشد من المهتمين.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :