facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خواطر المساء وهمة تعانق السماء


بكر الأمير
28-01-2017 01:07 AM

دمتم الفريق الواحد " ... بهذه العبارة ختم الزميل حسين حديثة مودعا مستمعي الإذاعة بعد فترة البث المفتوح التي استمرت لخمس ساعات متواصلة. 

الفترة التي تناولت جهود الأمانة واستعداداتها وجاهزية الكوادر فيها تخللها تغطيات مباشرة من الميدان مع مندوبي الإذاعة وفريق الشكاوى الميداني فضلا عن أجهزة الدولة الأخرى كالدفاع المدني وإدارة السير و جهات ذات علاقة كنقابة أصحاب المحرقات وغيرها ؛ وما انفكت ترتحل من منطقة إلى أخرى بين مناطق الأمانة المختلفة .

فترة تجلت فيها معاني الهمة والعزيمة والتكامل والعمل بروح الفريق الواحد ؛ فبين مذيع خلف الميكرفون وآخر يجلس خلف " المكسر" وثالث يعد محاور الفترة ورابع يجهز الاتصالات مع المعنيين وذاك في الطرقات يتلمس حوائج السائلين ويتلقف الملاحظات من الميدان .

فريق واحد ورسالة مشتركة هدفها نبيل وغايتها أنبل ... خدمة الوطن وإيصال صوت المواطن ضمن منظومة إعلامية واحدة تنوعت بين مسموع ومقروء وإلكتروني، فيها الصحفي والمذيع والفني والراصد والمندوب ؛ كل يعرف دوره وما الذي يؤديه. 

" هوا عمان " .... أثير يصدح بالأرجاء ؛ يعطر سماء العاصمة ويبث النصح والإرشاد وينطق بلسان من يستمع اليها ؛ يطربه تارة بانغام " موطني " ويشده تارة بألحان " لوح بالشماغ الأحمر " 

التغطية مستمرة وصوت الأثير باق ، يصدح بالخير وينادي بالعمل والإنجاز بعزم الرجال وهمة الجنود المخلصين. 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :