facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مايكروسوفت" تطلق مركز "خدمة ودعم العملاء" العالمي


29-01-2017 04:32 PM

عمون- في إنجاز بارز ضمن قطاع التكنولوجيا الأردني، أنشأت "مايكروسوفت" مركز "خدمة ودعم العملاء" العالمي في المملكة، بهدف تمكين المهندسين المحليين والخبراء في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من تقديم جميع الخدمات اللازمة لعملاء الشركة من المؤسسات والشركات في جميع أنحاء العالم.

وقد جاء الإطلاق الرسمي لمركز "خدمة ودعم العملاء" الذي يعد واحداً من أربعة مراكز عالمية مشابهة تابعة لـ "مايكروسوفت" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، يوم الخميس 26 كانون الثاني 2017 تحت رعاية معالي وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزيرة تطوير القطاع العام السيدة مجد شويكة، وبحضور سعادة السفيرة الأمريكية في الأردن أليس ويلز.

ويقدم المركز الواقع في مقر شركة "مايكروسوفت الأردن" في عمّان، تحليلاً تقنياً معمّقاً لاستكشاف أكثر المشاكل التقنية تعقيداً بالنسبة لـ "مايكروسوفت" وإصلاحها. ويعد هذا المركز ثاني منشأة عالمية تابعة لـ "مايكروسوفت" في الأردن، إلى جانب مركز "خدمات مشاريع الأعمال" الذي يتم من خلاله إرسال المهندسين المحليين العاملين لدى "مايكروسوفت الأردن" إلى دول منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويضم المركزان فرق عمل من الرجال والنساء الأردنيين، بمن فيهم الخريجين الجدد من حملة الشهادات الجامعية في التخصصات العلمية، وتخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة. ويتقن العديد من أفراد الفريق في كلا المركزين مهارات التحدث والكتابة بلغات عدة، كالألمانية والتركية والإسبانية والروسية، بما يساهم في تعزيز قدرة المركز على خدمة العملاء من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قالت معالي السيدة شويكة: "يؤمن الأردن بأهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كمُحرك أساسي للقطاعات الاقتصادية كافة، ونحنُ اليوم ماضون في تنفيذ استراتيجية "التحوّل إلى الاقتصاد الرقمي"، ونتطلع ببالغ الاهتمام للتطورات التي يشهدها العالم وخاصة مع دخول مفاهيم جديدة في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كمفاهيم: إنترنت الاشياء والبيانات الضخمة والمدن الذكية، وغيرها من المفاهيم الحديثة التي نسعى بالشراكة مع القطاع الخاص إلى إدخالها وتطبيقها على أرض الواقع".
ومعربة عن مدى تطلعها إلى استمرار التعاون بين القطاعين العام والخاص في الأردن، أضافت معاليها: "نسعى إلى دعم وتسريع الاستثمار لتحويل الأردن إلى مركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ومن هنا، يعد تأسيس مراكز مشابهة لمركز "مايكروسوفت لخدمة ودعم العملاء" في المملكة تأكيداً على مكانتها كبيئة محفزة وجاذبة للاستثمارات، كما يُبرز قدرة الأردن وإمكانياته ليصبح بلداً رائداً في قطاعات الاتصالات والتكنولوجيا على المستويين الإقليمي والعالمي".

من جانبه، قال حسين ملحس، المدير العام في "مايكروسوفت الأردن": "تفتخر "مايكروسوفت" بتوفير فرص عمل حقيقية للشباب الموهوبين محلياً، وتعزيز مهارات الجيل القادم، لتمهيد الطريق أمامهم ليصبحوا قادة القطاع في المستقبل. ويعد مركز "خدمة ودعم العملاء" ثاني منشأة عالمية تابعة لـ "مايكروسوفت" في الأردن، بعد مركز "خدمات مشاريع الأعمال"، بما يؤكد على ثقة الشركة متعددة الجنسيات بقدرات وإمكانيات المملكة. ومن خلال مواصلة تلقيه للدعم الحكومي، سيتمكن المركز الذي يضم حالياً ما يقارب 35 موظفاً، من توفير فرص عمل ذات مستويات عالمية للمئات من خبراء البرمجيات المحليين". وأضاف: "نتطلع إلى مواصلة تحقيق الأثر الإيجابي على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وغيره من القطاعات، من خلال الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين "مايكروسوفت" والحكومة الأردنية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :