facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين "العلوم التطبيقية" والسفارة العراقية‎


30-01-2017 02:51 PM

عمون- قام وفد من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بزيارة السفارة العراقية في عمان يوم الاحد الموافق 29/1/2017، ترأس الوفد سعادة نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور هيثم عبدالله ابو خديجة ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة، وكان في استقبالهم سعادة السفيرة العراقية صفية السهيل.

بحث د. أبو خديجة تعزيز آفاق التعاون العلمي و الأكاديمي بين الجانبين وتنمية العلاقات بين الجامعة والجامعات العراقية خاصة في مجال تبادل الخبرات في حقول البحث العلمي المختلفة، مؤكدا ان جامعة العلوم التطبيقية الخاصة مستعدة لتقديم كافة أنواع الدعم التي يحتاجها الطلبة العراقيين في المملكة.

كما اشار الدكتور أبو خديجة الى ان جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تحتضن العديد من الطلبة العراقيين اللذين تميزوا في مختلف المجالات خاصة في كلية الصيدلة وهو ما بدا جليا في كفاءتهم بسوق العمل العراقية والعربية، بحيث اصبحوا سفراء للجامعة يعكسون تميزها ونجاحها.

وقدم أ.د. جودة شرحاً وافياً عن مسيرة الجامعة وكلياتها والتخصصات المطروحة فيها على مستوى برنامجي الماجستير والبكالوريوس واستعرض مشاريع الجامعة البحثية التي تقوم بها بالتعاون مع العديد من الجهات الدولية، واستراتيجية الجامعة في النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية والبحث العلمي وما توفره الجامعة من خدمات لطلبتها.

من جانبها رحبت سعادة السفيرة العراقية صفية السهيل بالتعاون المشترك واكدت على أهمية استمرار اللقاءات والتواصل، وأشادت بالمستوى المتقدم للتعليم العالي في الأردن بشكل عام وما تمتاز به جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بشكل خاص من كفاءة أعضاء الهيئة التدريسية فيها وملاءمة تخصصاتها مع حاجة السوق المحلي والعربي والاقليمي ما يجعلها محط انظار الطلبة العرب عموماً والعراقيين خصوصاً .

حضر اللقاء عميد كلية الحقوق الاستاذ الدكتور طالب حسن ومساعد عميد كلية الصيدلة الدكتور وميض الطائي ورئيس قسم القبول والتسجيل غادة الخريشة وممثل الجالية العراقية في الجامعة الطالب اسامة الحلبوسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :