facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عباس ورئيس الوزراء الباكستاني يبدآن مباحثات رسمية


31-01-2017 09:39 AM

عمون- بدأت مباحثات منفردة بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ورئيس وزراء باكستان نواز شريف، اليوم الثلاثاء، في العاصمة إسلام أباد.

ويبحث سيادته وشريف التطورات في المنطقة وتداعيات نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس.

وكان الرئيس استعرض مع شريف حرس الشرف، وقد عزف النشيدان الفلسطيني والباكستاني.

وسيعقب المباحثات تلك مباحثات موسعة بين الطرفين، بحضور وزير الخارجية رياض المالكي، وقاضي القضاة مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير دولة فلسطين وليد أبو علي.

وكان الرئيس بدأ زيارته الرسمية االتي تستمر ثلاثة أيام الليلة الماضية، قادما من أديس أبابا عقب مشاركته في القمة الثامنة والعشرين للاتحاد الإفريقي التي انعقدت في العاصمة الأثيوبية.

وكان باستقبال سيادته يوم أمس، الرئيس الباكستاني، ممنون حسين، وعدد من المسؤولين الباكستانيين، وعدد من السفراء العرب المعتمدين، وسفير فلسطين لدى باكستان وليد أبو علي، وأركان السفارة.


(وكالة الانباء الفلسطينية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :