كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مراد يستفسر عن "شراء الخدمات" والهيئات المستقلة


31-01-2017 03:12 PM

عمون- وجه النائب منصور مراد سؤالين؛ الأول إلى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، والثاني إلى وزير السياحة والآثار لينا عناب حول أعداد الموظفين الذين تم تعيينهم على نظام شراء الخدمات والعقود العام الماضي، ومبررات "السياحة" بتعيين شخص في هيئة تنشيط السياحة على نظام شراء الخدمات.

وطالب الملقي، بـ"تزويده بأعداد الموظفين الذين تم تعيينهم في الوزارات والمؤسسات المستقلة كافة على نظام شراء الخدمات والعقود للعام 2016 وقيمة كل عقد."

كما طالب مراد بمعرفة "المبررات والأسباب التي استندت عليها الوزارة لتعيين أحد الأشخاص في هيئة تنشيط السياحة على نظام شراء الخدمات؟ وهل مخزون ديوان الخدمة المدنية لا يوجد فيه تخصص ذلك الشخص؟

ووجه استجوابا للرئيس الملقي طالب فيه بـ" تزويده بأسماء الهيئات المستقلة التابعة للحكومة وعدد العاملين فيها ورواتبهم وامتيازاتهم كافة، وكيفية تعيينهم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :