facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحية الى الفريق الركن طلال الكوفحي


اسماعيل الشوابكة
01-02-2017 11:24 AM

الشمس لاتغطى بغربال كلمة حق نزجيها الى من استحقوها بجداره واقتدار لجهاز الدفاع المدني الاردني ممثلا بقائد هذا الجهاز النوعي عطوفة الفريق الركن طلال الكوفحي حفظه الله.

ولمهنية هذا الرجل الفائقه والمنظوره والذي يمثل منظومه حرفيه اردنيه وقامه وطنيه بأمتياز يعتز بها كل اردني ومن يعيش على الارض الاردنيه وكل يوم تسجل قصص انجاز ونجاح لهذا الجهاز لخدمة الوطن وابنائه بمهنيه عاليه وقبول من الجميع.

لم تسجل بحق هذا الجهاز ومنتسبيه في جميع المحافظات اي سلبيه او تأخيرلتلبية النداء من قبل من يحتاجونها ومد يد العون للمواطنين بأقصى درجات السرعه والتميز العالي.

فتحيه الى نشامى هذا الجهاز الامني المحترم والذي يصون مكتسبات الوطن وممتلكات المواطنين والمستثمرين والوافدين.

كل الشكر والاعجاب والثناء لقائد هذا الجهاز الفريق طلال الكوفحي لقيادته هذا الجهاز بحرفيه ومهنيه عاليتين يلمسها الجميع حمى الله الوطن وقائد الوطن ورجال الوطن المخلصين المتميزين.

شكرا لنشامى الدفاع المدني فردا فردا ولمديرهم المتميز حفظهم الله .




  • 1 نقيب متقاعد 01-02-2017 | 01:27 PM

    جهاز الدفاع المدني هدية جلالة الملك لشعبه الوفي لذلك يلقب منتسبي الجهاز بالجنود المجهولين الذين يواصلون عمل الخير وتقديم الخدمه الانسانيه اليل بالنهار دون ان ينتظروا ولو شكر لذالك لهم مني الف تحيه وسلام لكل من خدم في هذا الجهاز ونذر نفسه لخدمة الوطن ولهم بصمات يسطر بها التاريخ ودائما نلمس المزيد من العطاء والجهد المبذول للقائمين على هذا الجهاز ومن ظمنهم مدير جهاز الدفاع المدني الحالي بوركتم وبوركت سواعدكم النديه لخمة ابناء الوطن في ظل الرايه الهاشميه .

  • 2 هاني هزاع العمري 14-02-2017 | 02:49 PM

    لم يعرف عن هذا الرجل الى الصدق والاخلاق لوطنه ومليكه .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :