كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القيسي رئيساً لـ "لجنة متابعة تنفيذ الحكومة للبدائل والخيارات "


01-02-2017 03:30 PM

عمون- سعد الحمد- انتخبت اللجنة النيابية لمتابعة تنفيذ الحكومة للبدائل والخيارات التي طرحها اعضاء مجلس النواب خلال مناقشته مشروعي الموازنة العامة وقانون موازنة الوحدات الحكومية في الاجتماع الذي عقدته اليوم الاربعاء برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة النائب الدكتور نصار القيسي رئيسا لها والنائب رائد الخزاعلة مقررا .

وتدارست اللجنة توجه الحكومة لرفع عدد من السلع والمشتقات النفطية من دون الاخذ باقتراحات مجلس النواب المتضمنة التوجه الى البدائل بعيدا عن رفع اسعار السلع خاصة السلع الاساسية .

واكدت اللجنة اهمية العمل المشترك مع الحكومة باعتماد البدائل والمقترحات التي تقدم بها النواب خلال مناقشة قانون الموازنة وذلك وفق جدول زمني يعوض العجز في الموازنة .

وتضم اللجنة في عضويتها النواب نصار القيسي ورائد الخزاعلة وخالد رمضان وموسى الوحش وخالد ابو حسان وخير ابو صعليك واحمد اللوزي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :