facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خريجو كلية لندن للأعمال يتمتعون بفرص واسعة في سوق العمل


02-02-2017 11:15 AM


94‏٪‏ من خريجي برنامج الماجستير في إدارة الأعمال يحصلون على وظائف في غضون 3 أشهر ...

عمون - كشف تقرير التوظيف لخريجي برنامج ماجستير إدارة الأعمال الصادر عن كلية لندن للأعمال عن تحقيق عام جديد من النجاحات لخريجي هذا البرنامج خلال 2016، حيث بلغت نسبة التوظيف خلال ثلاثة أشهر لخريجي هذا البرنامج خلال عام 2016 بلغت 94%.
وأشار التقرير إلى أن أكثر من الثلث (35٪) اختاروا مجال الاستشارات، في حين أقبل الربع (25٪) على وظائف في القطاع المالي. وقد بلغ عدد الشركات التي انضمَّ إليها الخريجون في وظائف 185 شركة. وبلغت نسبة الخريجين الذي حصلوا على وظائف في قطاعات أخرى 40٪، تشمل قطاعي الطاقة والتجزئة. أما حصة قطاع التكنولوجيا فبلغت 21% من الخرِّيجين. وأوضح التقرير أن 13 من خريجي البرنامج التحقوا بشركة أمازون، في حين وظَّفت جوجل ثمانيةً منهم.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت لارا بركوفيتش، المديرة التنفيذيَّة لمركز المهن في كلية لندن للأعمال: "يفتح برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الذي نقدمه المجال للخريجين للعمل في أي مكان في العالم، وفي مجموعة واسعة من القطاعات. وهو ما تثبته الأرقام التي تشير إلى حصول نسبة واسعة من خريجي البرنامج على وظائف مرموقة في قطاعات مختلفة تشمل التمويل والاستشارات والتكنولوجيا والرعاية الصحية والتجزئة والإعلام".
وقد تمَّ توظيف ما يقرب من نصف (48٪) خرِّيجي عام 2016 في 40 بلداً خارج المملكة المتحدة، في دليل واضح على المجالات العالمية الواسعة التي يفتحها البرنامج. بالنسبة إلى الـ 48٪ الذين حصلوا على وظائف في الخارج، شكَّلت أوروبا (16٪) وآسيا (11٪) الوجهتين الأكثر شعبيَّة.
وأضافت بركوفيتش: "يشير حوالي نصف خريجي برامجنا إلى أن وجود الكلية في لندن هو دافع أساسي لهم للانتساب إليها. كما أن حوالي نصف الخريجين يحصلون على وظائف خارج لندن بعد التخرُّج، وهو ما يميِّزنا عن الكليات الأخرى لإدارة الأعمال. كما شهدنا تغييراً جوهرياً منذ عام 2015، تمثّل في تزايد أعداد الخريجين الذين يتولَّون وظائف في أوروبا (خارج المملكة المتحدة)، حيث ارتفعت هذه النسبة من 13٪ إلى 16٪".
كما شهدت الكليَّة انضمام 99٪ من خرِّيجي 2016 إلى برامج تدريب ثابتة خلال أشهر الصيف. وتحتل الكليَّة حالياً المرتبة الأولى في أوروبا للسنة الثالثة على التوالي، وفقاً لتصنيف صحيفة فاينانشال تايمز (ترتيب كليات إدارة الأعمال الأوروبيَّة).





  • 1 أبو جهل 02-02-2017 | 11:40 AM

    هذه الكلية تابعة لجامعة لندن ومصنفة الثانية على العالم بعد جامعة هارفرد في ادارة الاعمال و القبول فيها صعب جدا و الدراسة صعبة جدا .. مبروك للي بيصح له


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :