facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتماد القائمة القصيرة بجائزة الشيخ زايد للكتاب


04-02-2017 05:02 PM

عمون - أعلنت الهيئة العلمية لجائزة الشيخ زايد للكتاب، اعتمادها القائمة القصيرة للدورة الحادية عشرة للجائزة، بعد اجتماعات ضمت أعضاء الهيئة لمدة 3 أيام.

وحضر الاجتماعات التي اختتمت بأبوظبي اليوم السبت الدكتور خليل الشيخ من الأردن، حيث اطلعت الهيئة العلمية على تقارير المحكمين المفصلة للمرشحين ضمن القائمة الطويلة واعتمدت القوائم القصيرة في فروع التنمية وبناء الدولة والفنون والدراسات النقدية والآداب وأدب الطفل والمؤلف الشاب والترجمة والنشر وشخصية العام الثقافية.

كما اختارت نخبة من العناوين المرشحة في فرع الثقافة العربية في اللغات المعتمدة : الانجليزية والفرنسية والالمانية والاسبانية والايطالية.

وقال الأمين العام للجائزة الدكتور علي بن تميم بتصريح صحافي إن الدورة الحادية عشرة من الجائزة شهدت مزيدا من التميز مثلما عكست الترشيحات التي تضمنت طيفا واسعا من الأعمال الرائدة في مختلف مجالات المعرفة.

يذكر أن "جائزة الشيخ زايد للكتاب" ستعلن عن القوائم القصيرة لجميع الفروع خلال الأيام المقبلة على أن يليه إعلان الكتب الفائزة ودور النشر وشخصية العام الثقافية بعد اعتمادها من مجلس الأمناء تمهيدا لحفل توزيع الجوائز في نيسان المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :