facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث إقامة معرض عمان الدولي للكتاب سنويًا


04-02-2017 05:19 PM

عمون - بحث وزير الثقافة نبيه شقم اليوم مع رئيس اتحاد الناشرين الاردنيين فتحي البس مقترح مقدم من الاتحاد لإقامة معرض عمان الدولي للكتاب سنويا اعتبارا من العام الحالي 2017 وليس كل عامين كما في السنوات الماضية.

واكد شقم اهتمام الوزارة بإقامة الفعاليات الثقافية المختلفة التي تثري المشهد الثقافي والحركة الثقافية في المملكة بشكل عام وإعطاء هذه الفعاليات صفة الاستدامة والاستمرارية حتى تتحقق أهدافها، مبينا ترحيب الوزارة ودعمها لمقترح الاتحاد ضمن الإمكانيات المتاحة.

وأشار الى ان الوزارة بكل مشروعاتها معنية بالصناعات الثقافية ومنها صناعة الكتاب سواء في مشروع مكتبة الاسرة الذي يقام بشكل دائم منذ سنوات ومشروع النشر الذي تشرف عليه مديرية الدراسات والنشر في الوزارة للتواصل مع المتلقي المهتم بالكتاب.

و بين البس ان مقترح اقامة معرض عمان الدولي للكتاب الذي سيكون في بداية تشرين اول المقبل يتم بناء على النجاح الذي حققته لجان المعرض في الدورة السابقة سواء من ناحية التنظيم والبرنامج الثقافي الموازي الذي أقيم على هامش المعرض والحضور اللافت من دور النشر المحلية والعربية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :