كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعود يطالب بوقف الاعتداء على الأسرى الفلسطينيين


04-02-2017 06:08 PM


النائب يحيى السعود يطالب بوقف عدوان جنود الاحتلال على الاسرى الفلسطينيين


ادان رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود الاعتداء الغاشم والوحشي الذي قام به 400 شرطي إسرائيلي على الأسرى بالضرب والغاز المسيل للدموع بسجن نفحة.

وطالب السعود بإيقاف ذلك العدوان البربري فورا والامتثال للمواثيق والقوانين الدولية بالتعامل مع الاسرى والمعتقلين.

ودعا السعود المجتمع الدولي الى تحمل مسئولياته والعمل سريعا من أجل وقف تلك الاعتداءات الدموية وحماية الشعب الفلسطيني مما ترتكبه "إسرائيل" من جرائم وانتهاكات للأسرى الفلسطينيين التي تتعارض مع مبادئ حقوق الإنسان وكافة المواثيق والقوانين الدولية.


وقامت قوة كبيرة من شرطة مصلحة السجون بإخراج أسرى القسمين إلى الساحات وهم مكبلين، حيث قامت قوات "المتسادة" بقمع قسم 12 والاعتداء على الأسرى بالضرب والغاز.

وعبر السعود عن قلقه البليغ ازاء تفاقم الاوضاع الانسانية في السجون الاسرائيلية واستمرار الكيان الصهيوني بانتهاك حرمة الاسرى الفلسطينيين، في ظل صمت مخزي ومتعمد من الدول العربية والاجنبية.

ودعا السعود الى عدم التخلي عن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الذي يواجه آلة الحرب الإسرائيلية وادانة تلك الاعمال البربرية.

كما دعا الدول العربية والجامعة العربية الى موقف حازم وتجاوز بيانات الشجب والاستنكار والادانة التي تعود عليها العرب، خاصة وان الشعب الفلسطيني يدعوا الى السلام وحل القضية الفلسطينية وفق القرارات والمواثيق الدولية وان "اسرائيل" هي التي تمارس التعنت والرفض ولم تستجب للقرارات والوساطات الدولية ولم تحترم أي مواثيق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :